سياسة الإلغاء والاسترداد

آخر تحديث: 29 أبريل 2020

في حالة رغبة العميل في إلغاء الطلب واسترداد المبلغ المدفوع ، فسيتم ذلك وفقًا للسياسات التالية

  • أن يكون طلب الاسترداد خلال ثلاثين (30) يومًا من تاريخ الدفع. يحق للعميل بعدها - بما لا يتعارض مع البند الثاني - الاستفادة من خدمات عاين، ولا يحق له المطالبة باسترداد المبلغ المدفوع.
  • للعميل الحق الاستفادة من خدمات عاين خلال سنة ميلادية واحدة من تاريخ الدفع، ولا يحق له المطالبة باسترداد المبلغ المدفوع أو بالحصول على تعويض بأي شكل كان بعد انقضاء المدة المذكورة.
  • يحق لمنصة عاين اقتطاع مبلغ (50 ريال) من أي طلب مسترد كرسوم إدارية.
  • في حال حضور الفاحص لموقع الفحص مع تعذّر البدء بإجراء الفحص لأسباب تتعلق بالعميل فيتم إعادة جدولة موعد الفحص وفرض رسوم إضافية قدرها (250 ريال) أو يتم حسم هذه الرسوم من إجمالي الطلب في حال رغبة العميل بإلغاء الطلب واسترداد المبلغ.
  • سيتم ردّ الأموال إلى نفس الوسيلة الأصلية التي قام العميل باستخدامها في عملية الدفع.
  • سيتم اقتطاع ضريبة القيمة المضافة على جميع المبالغ المحصلة بواسطة عاين.
whats app